Top Site Net Features | Register | Login

جلب الإيجابية فيك مع البخور من

تستخدم العطور والروائح والروائح لتحفيز استجابات معينة. بالإضافة إلى استخدام البخور لتشجيع الاسترخاء وتشجيع التركيز وحفز الإبداع ، يتم استخدامه أيضًا لمجموعة كاملة من الأسباب الدينية والجمالية والعملية. حرق البخورالعود هو عمل سلمي يعيد ذكريات المحبة في وفرة ، ويكمل ممارسات اليوغا والتأمل ، والاسترخاء في المنزل تماما.

منطقة الاستخدام الواسع للمنتجات العطرية المختلفة

1. الاسترخاء والفك:

إن إضاءة البخور واستبدال الشمعدانات بأعواد البخور يتيح للعطور المريحة والناعمة تعزيز لحظتك مما يتيح لك تزويدك بالوقت والمساحة اللازمين لراحة البال.

2. التأمل:

تم استخدام البخور منذ العصور المبكرة على نطاق واسع في غالبية الممارسات الدينية لزيادة الحواس وتعميق الانتباه والتركيز على التنفس. تقليديا ، تم استخدام مرور الوقت ليتم قياسها عن طريق حرق بعض أطوال مجموعة من البخور العصي.

3. الروحانية:

حرق البخور بمثابة مدخل نحو الروحانية. لقد تم استخدام البخور منذ آلاف السنين في الاستخدام اليومي في العديد من الأديان وتعاليم العالم وخاصة الهندوسية والبوذية والمسيحية.

4. تحفيز الإبداع:

يمكن استخدام نوع من العطور المختار جيدًا لتعزيز قدراتك وتحفيز الأفكار وتحسين الأداء العقلي. يشتهر العود بخور العطر الشهير.

5. زيادة التركيز:

حرق العطور الجميلة والرقيقة عند العمل أو الدراسة لزيادة التركيز وتعزيز التركيز. أقل تدخلاً من تشغيل الموسيقى في الخلفية ، للعطور تأثير رقيق للعقل والجسم ، مما يجعلها شريكًا مثاليًا للعمل أو الدراسة أو المشاركة في هواية تتطلب تركيزًا مفصلاً.

أهمية العود والبخور المنفقة

حرق البخور هو مجرد هادئ وهادئ. يمكن أن يرفع الروح ويعيد إلى الأذهان وأقدم ذكرى ويساعد على تنظيف النفس من كل العداوات ويتركك أنت ومنزلك تشعر بالدفء والجمال. كل نوع من أنواع الزيوت الأساسية المستخدمة في أجيال البخور له خصائصه الخاصة. بالإضافة إلى ذلك ، يتم استخدام مكونات فاخرة ونقية للغاية في العود المعطر نظرًا لأنها مشهورة عالميًا ومتاحة بمزج مختلف. جميع نطاقات هذه العطور تمتلك حاسة الشم الغريبة والعميقة. تثير الروائح شبكات مهمة في أدمغتنا ويمكنها في غضون لحظة أن تذكرنا بالأحداث الماضية والأشخاص والعواطف. يمكن نقلنا مرة أخرى إلى مصر القديمة ، إلى فصل الربيع في اليابان - أو أي شيء داخل بنوك ذاكرتنا. المشاعر الجيدة هي مجرد لحظة بعيدا. يمكن الوصول إليها في السعر ، وسهلة الاستخدام ، واختيار ضخم بالإضافة إلى مثيرة للاهتمام وجذابة.


About This Author


AfnanteebAfnanteeb
Joined: March 12th, 2020
Article Directory /

Arts, Business, Computers, Finance, Games, Health, Home, Internet, News, Other, Reference, Shopping, Society, Sports