Top Site Net Features | Register | Login

وظائف IDM بالإضافة إلى وسائل الراحة

Download-manager هو تطبيق البرنامج الذي يساعدك على إدارة التنزيل الخاص بك. يمكنه الحفاظ على التنزيلات. قد يخطط للتنزيلات. يمكنه العودة إلى التنزيلات كما يمكنه توفير المزيد من الوظائف أثناء تنزيل أي بيانات من الإنترنت وتثبيتها. هناك الكثير من أنظمة إدارة التنزيل وأيضًا مدير التنزيل عبر الإنترنت أحد أفضلها.


يوجد عدد من مديري التنزيل في الواقع قيد الاتصال مجانًا ، كما سيكلفك العديد منهم. قد يوفرون موقع التنزيل المفاجئ. بالإضافة إلى أنه سيخيب أملك في تنزيل قائمة التحقق وتثبيتها أو حتى في أي مكان آخر. إنهم يستخدمون سرعة الويب المثلى لديك. لديهم القدرة على تنزيل مقاطع الفيديو القادمة من مواقع البث ويتم دمجها بشكل فعال مع متصفحات الويب الخاصة بك.


المستندات المراد تنزيلها مقسمة إلى أجزاء ويتم تنزيل جميع المكونات بشكل متزامن. إنه يعزز فرصة رد الفعل من خادم الاستضافة بالإضافة إلى حصولك على أقصى سرعة تنزيل. إنها الفكرة الأساسية لأي نوع من برامج إدارة التنزيل.


يوفر Download-manager سرعة تنزيل وتثبيت سريعة (يوفر مثاليًا من سعة الإرسال المتوفرة لديك). يوفر تنزيلًا مرتبًا. لقد ركزت على التنزيل. يمكن أن يتوقف بسهولة ويعود للتنزيل. يمكنه بسهولة تنزيل ملف الوسائط مباشرة أثناء تشغيله على متصفح الإنترنت الخاص بك بالإضافة إلى أنه قام بالفعل بإخفاء التنزيل.


فوائد IDM


Internet download manager هو أفضل مدير تنزيل محبوب. إنه مدير تنزيل برنامج كومبيوتري. إنه متاح بالفعل لهيكل Microsoft window الذي يعمل ببساطة. إنه الأفضل بين كل مدير التنزيل والتثبيت. إنه يعطي جميع المراكز مثل الحفظ والعودة والجدولة وما إلى ذلك.


سيتم إدخال ملحقات IDM تلقائيًا ودمجها في متصفح الإنترنت عند تثبيته. ستساعد هذه المكونات الإضافية في إظهار نافذة التنزيل حاليًا عندما تجد أي تقرير وسائط يتم تشغيله في متصفح الإنترنت. وبالتالي ، يمكنك تنزيل مقاطع فيديو YouTube عبر الإنترنت أثناء مشاهدتها دون تثبيت أي نوع من برامج تنزيل YouTube بشكل فردي بسهولة.


تقسم أداة تنزيل IDM التنزيلات إلى عدة تدفقات لتنزيل أسرع. يستخدم التنزيلات المحددة. يوفر مهام تنزيل الاستيراد / التصدير. يوفر ترقية تلقائية / يدوية لصفقة التنزيل. لديها خطوط متعددة. ولديه قائمة التنزيلات الحالية للوصول السهل إلى الدلائل.


يوفر IDM تنزيل وتثبيت تسجيل الفيديو القادم من مواقع تسجيل الفيديو المتدفقة. يمتلك قسمًا مقنعًا طوال إجراءات التنزيل والتثبيت. يمتلك الكثير من البروتوكولات مثل HTTP و FTP و HTTPS و MMS وكذلك Microsoft ISA. لديها عملية التحقق مثل الأساسية. اكتشف - حل. NTLM. و Kerberos التي تسمح بالتخزين والمصادقة التلقائية لأسماء المستهلكين وكذلك كلمات المرور.


يساعد IDM في الالتزام بمتصفحات الإنترنت بما في ذلك World Wide Web Traveler و Opera و Flock و Google Chrome و Netscape Sat Nav و Apple Trip و Mozilla Firefox وغيرها الكثير. يمكنك انتزاع وكذلك فقدان التقارير. إذا كنت ترغب في تنزيل الملفات الضخمة. يمكنه الصمود بسهولة والعودة أيضًا إلى التنزيلات التالفة والمعطلة بسبب أخطاء الاتصال أو حتى عمليات الإغلاق غير المتوقعة.


قد يقوم IDM بتنزيل مقاطع فيديو flv عبر الإنترنت القادمة من Youtube وكذلك القادمة من مواقع أخرى مختلفة. انها تمتلك واجهة سهلة الاستخدام وبسيطة. يمكنه تخطيط التنزيلات. يحافظ على سرعة ثابتة طوال الوقت. لديه وظائف استئناف وإيقاف مؤقت والعودة إلى التنزيلات. كما أن لديها الكثير من الوظائف مثل معاينة Zip. المجدول وما إلى ذلك بسبب حقيقة أنه مدفوع مقابل البرنامج.


قد يعمل Internet Download Manager على زيادة سرعة التنزيل إلى 5 مرات. يمكنه العودة إلى تنزيلات الكتب أيضًا. يتضمن واجهة مستخدم رسومية مباشرة تجعل أداة تنزيل IDM سهلة الاستخدام وسهلة الاستخدام. وهو يدعم الخوادم الاحتياطية مثل FTP وكذلك إجراءات HTTP ، والجدران النارية ، وعمليات إعادة التوجيه ، وملفات تعريف الارتباط ، والإذن ، وصوت MP3 ، بالإضافة إلى معالجة محتوى الويب عبر الإنترنت عبر MPEG.


About This Author


CarlavWuCarlavWu
Joined: January 27th, 2021
Article Directory /

Arts, Business, Computers, Finance, Games, Health, Home, Internet, News, Other, Reference, Shopping, Society, Sports